منتدى الباشان


تحية طيبة زائرنا الكريم:



يسعدنا تواجدك في منتدى الباشان - سويداء القلب.
و يسرنا تسجيلك للدخول و المشاركة في التعليق إن كنت عضوا مسجلا.
و إن كنت زائرا , ندعوك مسرورين للاشتراك معنا...

منتدى الباشان , ساحة للحوار و تبادل الآراء ..فمرحبا بك...

إدارة منتدى الباشان - سويداء القلب


ثقافي اجتماعي

*** الاخوة الأعضاء اجابة على تساؤلات بعض الاعضاء نحن مستمرون هنا في الباشان الى حين اكتمال تسجيل بقية الاعضاء في الموقع الجديد "سويداء الوطن"... علما بان تفعيل تسجيل المشتركين في سويداء الوطن سيتم من دون رسائل تفعيل من الادارة يرجى المحافظة على اسمائكم التي تداولتم بها هنا وهذا رجاء وليس الزامي وانما للمحافظة على مواضيعكم شكرا ***
للمرة الأولى وبخطوة فريدة من نوعها يسرنا أن نعلن لكم عن اندماج منتدى " الباشان " و منتدى "هنا السويداء " تحت اسم " ســــــــــويداء الوطــــــــــن " وعن افتتاح المرحلة التجريبية لموقعكم الجديد فعلى السادة الأعضاء إعادة التسجيل بالموقع الجديد وكلنا أمل أن يكون التسجيل بالأسماء الصريحة سويداء الوطن قلب الوطن ونافذة جديدة لخدمة سوريا العظيمة www.swaidaplus.com

المواضيع الأخيرة

» عناق حرف وانسكاب حبر
السبت يناير 15, 2011 3:04 am من طرف غسان أبوراس

» هكذا فصولكِ الاربعه
الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:22 pm من طرف عاشقة الورد

» كل الشكر للوموي
الأربعاء يوليو 28, 2010 4:06 pm من طرف الوموي

» اتمنى ان اتعرف عليكم
الثلاثاء يوليو 27, 2010 7:01 pm من طرف وسيم ابوكرم

» عاطف دنون الحمدلله على السلامه
الثلاثاء يوليو 27, 2010 6:32 pm من طرف وسيم ابوكرم

» كلمة شكر
الأحد يوليو 11, 2010 1:11 am من طرف ابوعمر

» ايها المغتربون استمتعو حيث انتم
الأربعاء يوليو 07, 2010 7:55 pm من طرف ابو يوسف

» خربشات إمرأة...ا
الخميس يوليو 01, 2010 1:31 am من طرف غسان أبوراس

» سويداء الوطن ... يرى النور
الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:01 pm من طرف سيسو

» اعتذار عن خلل فني
السبت يونيو 12, 2010 7:32 pm من طرف الوموي

» هل نستطيع سلق بيضه بالموبايل
الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:34 am من طرف الوموي

» صور لا تراها إلاّ في مصر
الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:21 am من طرف الوموي

» نطرح للنقاش : ماذا تفعل عندما تشتاق لاشخاص لم يعد لهم وجود في حياتك
الإثنين مايو 31, 2010 9:43 am من طرف عماد أبو لطيف

» عذرا انه حلم
الإثنين مايو 31, 2010 9:30 am من طرف عماد أبو لطيف

» عذب الكلام
الخميس مايو 27, 2010 7:33 am من طرف عنب الجبل

» عمل تخريبي في أحد الأراضي المزروعة تفاح في بقعاثا
الأربعاء مايو 26, 2010 10:44 pm من طرف عفاف

» اخراج ... ابو عجاج
الأربعاء مايو 26, 2010 5:23 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» Q & A
الأربعاء مايو 26, 2010 5:10 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» مني مثل ومنك مثل..
الأربعاء مايو 26, 2010 4:53 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» لنبق متألقين دوماً
الثلاثاء مايو 25, 2010 10:50 am من طرف غسان أبوراس

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 40 بتاريخ الجمعة أغسطس 21, 2015 1:47 am


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر

    و في قلبي لوعة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 111
    نقاط : 305
    تاريخ التسجيل : 09/01/2010
    العمر : 31

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف و في قلبي لوعة في الخميس يناير 14, 2010 10:45 am


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"







    avatar
    أمل
    المديرة العامة

    عدد المساهمات : 393
    نقاط : 621
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009
    العمر : 32
    الموقع : الكويت

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمل في الخميس يناير 14, 2010 11:11 am


    أنت معنا أو معهم
    شو هي فضحت الدنيا !!
    ورح تشمتهم فينا ... الله يصلحك
    هلق بيفتكروا كل النسوان نكديين وهات حيكها معهم !!!

    على كل حال ياأخ لوعة
    الزوجة النكدية قبل ان تنكد حياة زوجها تنكد حياتها

    والحياة قصيرة جدا لنعيشها بالنكد والهم

    يسلمو الأيادي


    _________________________________________________
    الكلمة أمانة ورسالة ..لنجعلها نورا يضيء سماء حياتنا
    avatar
    غسان أبوراس
    المدير العام
    المدير العام

    اسمي العربي : غسان فاضل أبوراس
    عدد المساهمات : 470
    نقاط : 653
    تاريخ التسجيل : 12/12/2009
    العمر : 60
    الموقع : على شاطئ بحر في حضن جبل

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف غسان أبوراس في الخميس يناير 14, 2010 11:24 am


    يا سلام عليك ياخيي لوعة
    شو هالكلام هذا؟ يعني بتخلي جنس الحريم يشوفو حالهن على الآخر
    يعني حتى النكدية مفيدة فما بالك بالزوجة العسل آخر حلاوة؟؟
    على فكرة هات خبرنا من واقع خبرتك ماهي فوائد الزوجة المسعدة الممتعة؟؟؟
    عم استنى الرد
    avatar
    فيصل ت خليفه
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 146
    نقاط : 190
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    العمر : 50

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف فيصل ت خليفه في الخميس يناير 14, 2010 12:53 pm

    أحببت أن أظيف بأنها وراء ثقتك المتزايدة بأن الرجال هم مصدر الراحة وليس العكس....


    و بالفعل كل النسوان يفضلن النكد حين لا يوجد نكد


    مشكور مشاركة لطيفة بالفعل

    و يبقى السؤال :


    لماذا نحن معشر الرجال لا نكف عن طلب النكد؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف الوموي في الخميس يناير 14, 2010 1:17 pm



    شكراً وفي قلبي لوعة

    هيك نحن - الرجال - ضمنّا إننا في الجنة ..

    لأن بعد كل هذا الصبر و النكد ما فيه إلاّ الجنة , فأبشروا معشر الرجال

    و اصبروا إن الله مع الصابرين ...

    - فيه واحد كل يوم مرته بتنكد عليه , اتفق معها أن يكون النكد يوم واحد بالاسبوع فقط ,

    رجع إلى بيته في آخر الاسبوع فوجد زوجته تغنّي :

    بكرة النكد بكرة ... على لحن بكرة السر بكرة .



    لك تحيتي


    avatar
    الريان
    مشرف منتدى نقاشات وحوارات
    مشرف منتدى نقاشات وحوارات

    عدد المساهمات : 39
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009
    العمر : 35

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف الريان في الخميس يناير 14, 2010 9:39 pm

    شكراً لك أخي وفي قلبي لوعه
    بس والله يا جماعه ما عم تشجعوا العزاب وأنا منهم على الزواج

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:45 am