منتدى الباشان


تحية طيبة زائرنا الكريم:



يسعدنا تواجدك في منتدى الباشان - سويداء القلب.
و يسرنا تسجيلك للدخول و المشاركة في التعليق إن كنت عضوا مسجلا.
و إن كنت زائرا , ندعوك مسرورين للاشتراك معنا...

منتدى الباشان , ساحة للحوار و تبادل الآراء ..فمرحبا بك...

إدارة منتدى الباشان - سويداء القلب


ثقافي اجتماعي

*** الاخوة الأعضاء اجابة على تساؤلات بعض الاعضاء نحن مستمرون هنا في الباشان الى حين اكتمال تسجيل بقية الاعضاء في الموقع الجديد "سويداء الوطن"... علما بان تفعيل تسجيل المشتركين في سويداء الوطن سيتم من دون رسائل تفعيل من الادارة يرجى المحافظة على اسمائكم التي تداولتم بها هنا وهذا رجاء وليس الزامي وانما للمحافظة على مواضيعكم شكرا ***
للمرة الأولى وبخطوة فريدة من نوعها يسرنا أن نعلن لكم عن اندماج منتدى " الباشان " و منتدى "هنا السويداء " تحت اسم " ســــــــــويداء الوطــــــــــن " وعن افتتاح المرحلة التجريبية لموقعكم الجديد فعلى السادة الأعضاء إعادة التسجيل بالموقع الجديد وكلنا أمل أن يكون التسجيل بالأسماء الصريحة سويداء الوطن قلب الوطن ونافذة جديدة لخدمة سوريا العظيمة www.swaidaplus.com

المواضيع الأخيرة

» عناق حرف وانسكاب حبر
السبت يناير 15, 2011 3:04 am من طرف غسان أبوراس

» هكذا فصولكِ الاربعه
الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:22 pm من طرف عاشقة الورد

» كل الشكر للوموي
الأربعاء يوليو 28, 2010 4:06 pm من طرف الوموي

» اتمنى ان اتعرف عليكم
الثلاثاء يوليو 27, 2010 7:01 pm من طرف وسيم ابوكرم

» عاطف دنون الحمدلله على السلامه
الثلاثاء يوليو 27, 2010 6:32 pm من طرف وسيم ابوكرم

» كلمة شكر
الأحد يوليو 11, 2010 1:11 am من طرف ابوعمر

» ايها المغتربون استمتعو حيث انتم
الأربعاء يوليو 07, 2010 7:55 pm من طرف ابو يوسف

» خربشات إمرأة...ا
الخميس يوليو 01, 2010 1:31 am من طرف غسان أبوراس

» سويداء الوطن ... يرى النور
الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:01 pm من طرف سيسو

» اعتذار عن خلل فني
السبت يونيو 12, 2010 7:32 pm من طرف الوموي

» هل نستطيع سلق بيضه بالموبايل
الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:34 am من طرف الوموي

» صور لا تراها إلاّ في مصر
الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:21 am من طرف الوموي

» نطرح للنقاش : ماذا تفعل عندما تشتاق لاشخاص لم يعد لهم وجود في حياتك
الإثنين مايو 31, 2010 9:43 am من طرف عماد أبو لطيف

» عذرا انه حلم
الإثنين مايو 31, 2010 9:30 am من طرف عماد أبو لطيف

» عذب الكلام
الخميس مايو 27, 2010 7:33 am من طرف عنب الجبل

» عمل تخريبي في أحد الأراضي المزروعة تفاح في بقعاثا
الأربعاء مايو 26, 2010 10:44 pm من طرف عفاف

» اخراج ... ابو عجاج
الأربعاء مايو 26, 2010 5:23 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» Q & A
الأربعاء مايو 26, 2010 5:10 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» مني مثل ومنك مثل..
الأربعاء مايو 26, 2010 4:53 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» لنبق متألقين دوماً
الثلاثاء مايو 25, 2010 10:50 am من طرف غسان أبوراس

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 40 بتاريخ الجمعة أغسطس 21, 2015 1:47 am


    برودة امراه وانانية رجل ولماذا تهرب المراه من السرير

    شاطر
    avatar
    سهام
    مشرفة منتدى الأبراج
    مشرفة منتدى الأبراج

    عدد المساهمات : 616
    نقاط : 1173
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 47

    برودة امراه وانانية رجل ولماذا تهرب المراه من السرير

    مُساهمة من طرف سهام في الإثنين مارس 22, 2010 8:50 am

    "أنتِ باردة .. وأنت أناني" سيناريو متكرر بين كل زوجين غير متوافقين جنسياً. قبل المواجهة أو بعدها تفضل المرأة عادة الهروب من الفراش ليلاً .

    حسب تقارير طبية عالمية، فإن 40% من النساء يشتكين من ضعف في الرغبة الجنسية في وقت ما، ويرجع خبراء العلاقات الجنسية تراجع رغبة المرأة إلى أسباب عديدة ، أهمها :

    التقدم في العمر

    تبدأ الشهوة الجنسية بالتراجع غالباً لدى النساء اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين الثلاثين و الأربعين، أي قبل بلوغ سن انقطاع الدورة الشهرية، والسبب تراجع هرمون الأستروجين المسئول عن رد الفعل الجنسي.

    حبوب منع الحمل

    أظهرت نتائج بحث أجراه مركز طبي لعلاج الاختلال الوظيفي الجنسى بالولايات المتحدة، أن تناول المرأة لحبوب منع الحمل التي تؤخذ عن طريق الفم ربما، يؤدى إلى فقد دائم للرغبة الجنسية حتى بعد أن تتوقف المرأة عن تناولها.

    معروف أن الحبوب مسئولة عن خفض مستويات التستوستيرون وهو هرمون مرتبط بالحاجة الفسيولوجية للنشاط الجنسى لدى الرجال والنساء على حد سواء. وبصرف النظر عن خفض معدل الرغبة الجنسية ترتبط هذه الحبوب أيضا بضعف أو غياب هزة الجماع الجنسى وكذلك بعملية جماع مؤلمة.
    كما ترفع وسائل منع الحمل التي يجرى تناولها بالفم من مستويات بروتين يعر ف باسم "إس.إتش.بي.جي" الذي يقيد من هرمون الجنس حيث يثبط من مفعول التستوستيرون.

    الإرهاق وتعكر المزاج




    العامل النفسي مؤثر بقوة في حياة المرأة الجنسية، فكلما كانت مستقرة نفسياً كلما سعدت بلقاء زوجها ووصلت إلى النشوة أسرع، والعكس صحيح .

    ولأن الإرهاق والإجهاد يؤثران على الحالة النفسية ويزيدان من توتر المرأة ، فغالباً ما تعاني النساء حديثات الولادة خاصة من يلدن في سن متأخرة من تراجع في الرغبة الجنسية الناتجة عن قلة النوم والإرهاق ، وعادة ما يفتقد الرجال ثقافة تفهم نفسية الأم حديثة الولادة .

    الخروج إلى العمل وتحمل إرهاقه يزيد من ضغوط المرأة النفسية وبالتالي تتراجع رغبتها .

    الحمل

    في الثلاث أشهر الأولى من الحمل ينصح الأطباء بتقليل مرات الجماع بين الزوجين من أجل ثبات الجنين، فتتراجع رغبة المرأة الجنسية رغبة في الحفاظ على الجنين، وتتحسن الحالة في الثلاث أشهر الوسطى، أما الثلاث أشهر الأخيرة تشعر بثقل الحمل فتعاودها حالة التراجع من جديد.

    وبالرغم من ذلك يؤكد الأطباء أن استمتاع الحامل بالمعاشرة الجنسية من عدمه مسألة نسبية وليست مطلقة أثناء الحمل ، فقد تفقد بعض السيدات المتعة والبعض الآخر لا، لأن التدفق الدموي لمنطقة الحوض قد يسبب احتقان الأعضاء التناسلية بالدم وفرط الإحساس بها، وهذا الاحتقان مع بعض السيدات يعطي إحساس غير مريح بالامتلاء بعد انتهاء الاتصال الجنسي، والبعض الآخر من السيدات يشعرن بالشد العضلي في البطن أثناء الاتصال وبعد الانتهاء منه.

    الإصابة بالأنيميا

    الأنيميا أيضاً تؤثر على أداء النساء الجنسي، ومعروف أن كثير من الشابات، خاصة صاحبات الحيض الغزير، يعانين من قلة مادة الحديد في أجسامهن، ومن الأنيميا. ولكي نوضح الأمر أكثر نقول: إن الأنيميا عبارة عن قلة كريات الدم الحمراء، وهذه الكريات هي التي تعمل على توزيع الأوكسجين في خلايا الجسم، وقلة الأوكسجين في الدم تجعل الإنسان يشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل أي شيء ويقلل الرغبة الجنسية بالطبع.

    أسباب أخرى




    الالتهابات المهبلية والتهابات عنق الرحم تحيل العلاقة الجنسية بالنسبة للمرأة إلى أقصى أنواع العذاب، مما يؤدي إلى نفورها من العلاقة.

    كما انخفاض نشاط الغدة الدرقية لدى المرأة يصيبها باضطرابات جنسية ، ويؤكد الأطباء أيضاً أن بعض الأدوية مثل أدوية ضغط الدم لها نفس النتيجة .

    تخلصي من كسلك الجنسي

    إذا كنتِ تعيشين حالة من الركود الجنسي ، استيقظي غداً نصف ساعة قبل موعدك ، ومارسي التمارين الرياضية منزلياً ، لأن الرياضة تزيد من قوة الجسم ولياقته وجماله، كما تقلل الاحتقان النفسي ، وتحسن المزاج، ولا تنسي التقيد بحمية جديدة معززة للمزاج الجيد.

    اهتمي أيضاً بتقوية عضلات الحوض، إن تمارين ( كيجل) يمكن أن تحسن وعيك بالعضلات المشتركة في المعاشرة الجنسية، والطريقة هي أن تشدي شد عضلات بطنك (كما يحصل عند حصر البول) لمدة خمس ثوان، ثم استرخاء العضلات دفعة واحدة. كرري التمرين عدة مرات يومياً.

    اطلبي من طبيبك علاج الأستروجين (أقراص أو جل أو شراب) ، فقد يساعد في إحداث أثر إيجابي بوظيفة المخ وعوامل المزاج الأخرى التي تؤثر على رد الفعل الجنسي.



    هناك أيضاً علاجات ستروجين موضعية على شكل كريم مهبلي أو غيرها، تساعد على زيادة تدفق الدم إلى المهبل و يساعد في تحسين الرغبة.

    تخلي عن أعباءك وتوتراتك النفسية قليلاً، قدمي طلب إجازة من العمل واستجمي في منزلك، وفي هذه الأثناء مارسي هوايتك في الطهي وأضيفي إلى مائدتك مأكولات تعزز الرغبة الجنسية مثل الجرجير والحمام والكوارع للزوجك والموز والشيكولاتة لكما أنتما الاثنين ، وأكثري من شراب الحلبة لأنها تقوي رغبة المرأة الجنسية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 2:53 am