منتدى الباشان


تحية طيبة زائرنا الكريم:



يسعدنا تواجدك في منتدى الباشان - سويداء القلب.
و يسرنا تسجيلك للدخول و المشاركة في التعليق إن كنت عضوا مسجلا.
و إن كنت زائرا , ندعوك مسرورين للاشتراك معنا...

منتدى الباشان , ساحة للحوار و تبادل الآراء ..فمرحبا بك...

إدارة منتدى الباشان - سويداء القلب


ثقافي اجتماعي

*** الاخوة الأعضاء اجابة على تساؤلات بعض الاعضاء نحن مستمرون هنا في الباشان الى حين اكتمال تسجيل بقية الاعضاء في الموقع الجديد "سويداء الوطن"... علما بان تفعيل تسجيل المشتركين في سويداء الوطن سيتم من دون رسائل تفعيل من الادارة يرجى المحافظة على اسمائكم التي تداولتم بها هنا وهذا رجاء وليس الزامي وانما للمحافظة على مواضيعكم شكرا ***
للمرة الأولى وبخطوة فريدة من نوعها يسرنا أن نعلن لكم عن اندماج منتدى " الباشان " و منتدى "هنا السويداء " تحت اسم " ســــــــــويداء الوطــــــــــن " وعن افتتاح المرحلة التجريبية لموقعكم الجديد فعلى السادة الأعضاء إعادة التسجيل بالموقع الجديد وكلنا أمل أن يكون التسجيل بالأسماء الصريحة سويداء الوطن قلب الوطن ونافذة جديدة لخدمة سوريا العظيمة www.swaidaplus.com

المواضيع الأخيرة

» عناق حرف وانسكاب حبر
السبت يناير 15, 2011 3:04 am من طرف غسان أبوراس

» هكذا فصولكِ الاربعه
الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:22 pm من طرف عاشقة الورد

» كل الشكر للوموي
الأربعاء يوليو 28, 2010 4:06 pm من طرف الوموي

» اتمنى ان اتعرف عليكم
الثلاثاء يوليو 27, 2010 7:01 pm من طرف وسيم ابوكرم

» عاطف دنون الحمدلله على السلامه
الثلاثاء يوليو 27, 2010 6:32 pm من طرف وسيم ابوكرم

» كلمة شكر
الأحد يوليو 11, 2010 1:11 am من طرف ابوعمر

» ايها المغتربون استمتعو حيث انتم
الأربعاء يوليو 07, 2010 7:55 pm من طرف ابو يوسف

» خربشات إمرأة...ا
الخميس يوليو 01, 2010 1:31 am من طرف غسان أبوراس

» سويداء الوطن ... يرى النور
الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:01 pm من طرف سيسو

» اعتذار عن خلل فني
السبت يونيو 12, 2010 7:32 pm من طرف الوموي

» هل نستطيع سلق بيضه بالموبايل
الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:34 am من طرف الوموي

» صور لا تراها إلاّ في مصر
الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:21 am من طرف الوموي

» نطرح للنقاش : ماذا تفعل عندما تشتاق لاشخاص لم يعد لهم وجود في حياتك
الإثنين مايو 31, 2010 9:43 am من طرف عماد أبو لطيف

» عذرا انه حلم
الإثنين مايو 31, 2010 9:30 am من طرف عماد أبو لطيف

» عذب الكلام
الخميس مايو 27, 2010 7:33 am من طرف عنب الجبل

» عمل تخريبي في أحد الأراضي المزروعة تفاح في بقعاثا
الأربعاء مايو 26, 2010 10:44 pm من طرف عفاف

» اخراج ... ابو عجاج
الأربعاء مايو 26, 2010 5:23 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» Q & A
الأربعاء مايو 26, 2010 5:10 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» مني مثل ومنك مثل..
الأربعاء مايو 26, 2010 4:53 pm من طرف سيف بن ذي يزن

» لنبق متألقين دوماً
الثلاثاء مايو 25, 2010 10:50 am من طرف غسان أبوراس

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 125 بتاريخ الثلاثاء يناير 02, 2018 11:59 pm


    صور لا تراها إلاّ في مصر

    شاطر
    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف الوموي في السبت يناير 16, 2010 2:04 pm




    هذه الصور فعلاً لا تراها إلاّ في مصر

    أترككم مع الصور .. بدون تعليق :





































































    لكم تحيتي


    avatar
    فيصل ت خليفه
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 146
    نقاط : 190
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    العمر : 51

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف فيصل ت خليفه في السبت يناير 16, 2010 2:15 pm

    و لم يزل البعض منهم مُصر

    على ان مصر هي أم الدنيا


    لك كيف بدها تكون هالدنيا اذا كانت أمها هيك
    avatar
    عنب الجبل
    المشرف العام
    المشرف العام

    اسمي العربي : جــواد
    عدد المساهمات : 451
    نقاط : 571
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009
    العمر : 35

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف عنب الجبل في السبت يناير 16, 2010 2:19 pm



    شر البلية ما يضحك..و الله ضحكت..مش بإيدي.

    تحياتي لجهدك في نقل الصور.

    avatar
    سهيل هلال
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 166
    نقاط : 271
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    العمر : 61

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف سهيل هلال في السبت يناير 16, 2010 5:43 pm

    الله يجيرنا شر هالضحكة
    شكرا لك اخي الكريم
    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف الوموي في السبت يناير 16, 2010 11:07 pm



    الإخوة الأعزاء سهيل .. عنب الجبل .. فيصل ..

    لقد عشت فترة من الزمن في مصر , و قد شاهدت ما هو أغرب ..

    و لكن للأسف لم تكن الكاميرا حاضرة معي دائماً للتصوير ...


    و يا أخي فيصل هي فعلاً أم الدنيا

    لأنك تجد فيها جميع المتناقضات التي تخطر ببالك ...



    سعدت بمروركم جميعاً ... و الله يديم البسمة على وجوهكم النيّرة

    لكم تحيتي

    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف الوموي في الأربعاء يناير 20, 2010 11:31 pm



    و هذه أيضاً لكن من السودان هذه المرة



    شوفوا أسرع اسعاف :























    و شوفوا الدكتور ...
































    ملاحظة مهمة :

    لا أعرض هذه الصور بقصد التهكم و الإستهزاء

    و لكن لنرى كمّ البؤس الذي يوصلنا إليه الجهل و الفقر


    لكم تحيتي



    المخلص
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 17
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 53

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف المخلص في الخميس يناير 21, 2010 9:17 pm

    وماذا بمصر من المضحكات
    ولكنه ضحك كالبكا

    " أبو الطيب المتنبي"
    300-350 هجري
    مخلص
    21-1-2010
    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف الوموي في الأحد يناير 24, 2010 10:13 pm


    أخي الكريم مخلص ..

    مرورك الكريم زادني فرحةً

    و أسبغ على موضوعي ألقاً و تألقاً



    لك تحيتي





    المخلص
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 17
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 53

    بأ حسن منها

    مُساهمة من طرف المخلص في السبت مايو 01, 2010 9:27 pm

    [justify]

    ونرد لك التحية بأحسن منها/ الوموي

    وإنه لمن المؤسي أن نرى حال شعوبنا العربية على هذه الصورة

    وليس هذا فحسب ، بل تحاول هذه الشعوب أن تجد لها مكانا تحت

    الشمس

    ( عجبي )

    مودتي وتقديري

    المخلص
    1-5-2010

    عفاف
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 148
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010
    العمر : 65

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف عفاف في السبت مايو 01, 2010 9:54 pm

    اخوتي قبل خمس سنوات كنت بزياره لمصر والتي هي فعلا ام الدنيا بالتاريخ والحضاره والعراقه وشاهدت كما ذكر الاخ المتناقضات الموجوده هناك كما لمست الاهمال الفظيع لجميع الاماكن السياحيه مما جعلني اشعر بالخجل والاشمئزاز للوضع المتردي لذلك التاريخ العظيم وتلك العجائب التي يؤمها الناس من جميع اقطاب العالم

    ولكن ما لفت انتباهي هناك هو لياقة الشعب المصري ومحبته

    لاخوانه العرب وخاصة الشعب السوري ورئيسنا السيد بشار الاسد والكره الشديد الذي يكنونه للاسرائيليين رغم معاهدات السلام والتي لا يعترفون بها تقبلو مروري مع تحياتي

    السيف البتار
    عضو جديد
    عضو جديد

    اسمي العربي : أبو أنس رحروح
    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 22
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010
    العمر : 48

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف السيف البتار في الأحد مايو 02, 2010 11:13 am

    تحياتي للجميع هناك مثل يقول عيش كثير بتشوف كثير وبالحقيقة عاشر كثير بتشوف كثير المصريون ومن يعرف المصريون عن قرب بعرف بأن لا شيء غريب عليهم فلا تستغربوا مما تروه عندهم فكيف أذا رأيتم أفعالهم ومواقفهم التي لا تمس للأخلاق بصله ولم يكن اخرها حتما ذاك الأعلامي أحمد منصور الذي لا نصر الله لأنه بجد أخونجي هل رأيتم كيف تهجم عل الشعب السوري وكيف قال بحقنا الفاظ يختجل انيقولها العدو بحقنا ولكن وين بدو يروح هناك عدة من المحامين السورين يعتزمون رفع دعوة عليه وكذلك وزير الاعلام السوري (بلال) قدم أحتجاجا للوزير الأعلام القطري وننتظر الرد فشاركوا معنا جميعا بالرد على هذا الأخونجي المقابلة كانت مع النحلاوي على الجزيرة ببرنامج شاهد على العصر طبعا النحلاوي هوقائد الأنقلاب أيام الوحدة على جمال عبد الناصر
    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف الوموي في الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:14 am



    الأخت عفاف
    ما قلتِهِ صحيح فالمصريون لبقون و محبون و كما يقولون هم قلوبهم طيبة و بيضاء ...
    من أغرب و أجمل ما عايشت في مصر أن المغترب فيها لا يشعر بالغربة أبداً
    وهذا لا تلمسه في أي بلد آخر . أشكرك على مرورك الكريم و لك تحيتي

    أخي السيف البتار
    اسمح لي ألاّ أوافقك الرأي بما قلته فالشعب المصري شعب لبق و طيب و متسامح و متعاون و يسهل جداً التعامل معه و محبون للغير و كريمون ... لا أقول هذا تغزلاً بهم و لكني عرفتهم من خلال معايشتي لهم , فقد عشت في مصر 11 سنة يعني لا يوم ولا يومين ... وقد لمست بهم قومية عربية و نخوة و غيرة عربية لا تجدها في أغلب الدول العربية - أتكلم عن الشعب - أما عن المتناقضات و المساوئ و كل ما هنالك فكما يقول المثل كل بلد فيها كفايتها , ولكن كثرة السكان و الازدحام والفقر و العوز لها تأثير كبير و تبرز السلبيات بشكل مجسّم...
    أما بشأن المذيع أحمد منصور برأيي هو اعلامي ناجح و موضوعي و ثقافته واسعة و قد تابعت بعض حلقات برنامجه مع النحلاوي , و هنا أطرح سؤالاً : ألم ترد بعض الجمل من النحلاوي مما تستفز أي محاور ليقول أكثر بكثير مما قاله أحمد منصور ؟ ثم أنه اعتذر في حلقته الأخيرة ...

    أعتذر للإطالة أشكر لك مرورك الكريم و تقبل تحيتي


    avatar
    الوموي
    عضو مميز
    عضو مميز

    اسمي العربي : احسان الخطيب
    عدد المساهمات : 134
    نقاط : 180
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : فيليبوبوليس

    رد: صور لا تراها إلاّ في مصر

    مُساهمة من طرف الوموي في الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:21 am



    أخي السيف البتار تحيتي لك

    اسمح لي أن أورد ما قاله أحمد منصور :


    غزة-دنيا الوطن
    قال الاعلامي المصري في قناة الجزيرة "أحمد منصور " إنه لم يقصد الإساءة إلى الشعب السوري من قريب أو بعيد " و "إنه يكن لكل سوري وطني حر شريف كل محبة و تقدير و احترام ".

    و أضاف "منصور " في حلقة برنامجه "شاهد على العصر" الذي بثت على الهواء مباشرة مساء أمس الأربعاء"لم أكن أتوقع أن عبارة صدرت مني عن غير قصد يمكن أن يستخدمها البعض في محاولة لتفريغ الحلقات من مضمونها وحقائقها التي أثارت صدمة لدى معظم المشاهدين بما حوته من معلومات وحقائق تعلن للمرة الأولى منذ خمسين عاما وفي أول ظهور علني للشاهد منذ ذلك الوقت".

    و تابع منصور "أود هنا أن أوضح أن عملي وعمل زملائي في الجزيرة هو خدمة المشاهدين وتقديم الحقيقة لهم ما استطعنا وأنا أفخر دائما أني خادم لدى الشعوب العربية وأسعى من خلال عملي لزيادة مساحة الوعي لدى الناس ما استطعت".

    و قال منصور "إن العمل في الجزيرة يقوم على الإحسان وليس الإساءة لأحد وعلى هذا فإني أؤكد أني لم أقصد الإساءة للشعب السوري من قريب أو بعيد بل إني أكن لكل سوري وطني حر شريف كل حب وتقدير واحترام".


    لك تحيتي


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 19, 2018 3:48 pm